Menu



Noujoum Week : دنيا بطمة وأخبار الانفصال، منع محمد الترك من دخول حفلها بالدار البيضاء


مرحبا بيكوم مستمعي إذاعة L'ODJ RADIO ومشاهدي قناة L'ODJ TV فقرة Noujoum Week، الفقرة لكنرافقكوم من خلالها أنا عائشة بوسكين فإطلالة أسبوعية فاخر أخبار نجوم الساحة الفنية الوطنية والدولية.




وبداية مستمعينا مع الفنانة المغربية دنيا بطمة والتي أحيت حفلا فنيا في إطار ليالي درب السلطان يوم أمس بمدينة الدار البيضاء، ووسط أجواء غنائية  تملأها المتعة والحماس، أمتعت دنيا مسامع الجمهور بباقة من أغاني الطرب الشعبي والراي.
لكن مستمعينا خلف الكواليس كانت هناك مجموعة من الأحداث المثيرة، فزوج الفنانة دنيا بطمة محمد الترك قد حضر الحفل وبيديه باقة من الورود الحمراء، لكنه منع من الدخول من طرف منظمي الحفل بناءا على طلب من دنيا.
ورغم محاولاته المتكررة للدخول والتي بائت بالفشل، لم تعره دنيا أي اهتمام ودخلت مباشرة إلى قاعة الحفل محاطة بحراس الأمن وغادرت بنفس الطريقة.
ويأتي هذا الحدث في فترة كثرت فيها الإشاعات عن خبر طلاق دنيا من محمد الترك والذي نفى ذلك من خلال مجموعة من الستوريات التي نشرها على أنستغرام، حيث قال: " من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان، فأنا من هذا المنبر أعتذر لملكتي" ، و يقال إن سبب الخلاف الخيانة الزوجية حسب وصف بعض المنابر الإعلامية.
ومن جهتها، لم تنفي دنيا ولم تأكد الطلاق في نفس الوقت، وفضلت عدم الخوض في حياتها الشخصية والتركيز في المقابل على حياتها المهنية.

 دائما في المغرب، ومع الفنانة منال بنشليخة والتي تداولت مجموعة من المواقع الإخبارية أخبارا  تشير إلى مشاركة الفنانة المغربية منال بشليخة بمونديال قطر رفقة الفنانة العربية بلقيس فتحي.
و ستجتمع كل من الفنانة المغربية منال بنشليخة و الفنانة العربية بلقيس فتحي في قطر ، من أجل عقد جلسات عمل أولية لصالح كأس العالم المنظم في دولة قطر العربية ، و ذلك تحت إشراف الفنان و المنتج العالمي المغربي الرائد في عالم الموسيقى "ريدوان ".

أو نختمو مستمعينا فقرة Noujoum Week بمغني الراب العالمي DJ KHALED، والذي أعلن عن رغبته في التعاون من الفنانة Britney Spears، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيتها مع Elton John, Hold Me Closer.
وعبر DJ KHALED في مقابلة صحفية أنه مستعد للتعاون مع أي شخص يمثل حب الموسيقى، "التعاون شيء جميل، من المهم أن نجتمع ونصنع أغانٍ رائعة".
من الجدير بالذكر أن  DJ قد أصدر مؤخرا ألبومه الثالث بعنوان God Did والذي يتميز أيضا بالتعاون  مع Jay-Z و John Legend و Lil Wayne و Rick Ross.

Jeudi 8 Septembre 2022


Lu 73 fois

Les Chroniques Radio | Brèves Breaking news



Magazine créé avec Madmagz.