L'ODJ Média

Noujoum Week: Rihanna is now worth $1.7 billion, making her the richest female.


مرحبا بيكوم مستمعي إذاعة L'ODJ RADIO فقرة Nojoum Week الفقرة لكنرافقكوم من خلالها أنا عائشة بوسكين فإطلالة أسبوعية فاخر أخبار نجوم الساحة الفنية الوطنية والدولية.



أو نبداو مستمعينا مع الفنانة المغربية منال بنشليخة اللي طلعات ف la tendance هاد الأسبوع بأغنيتها الجديدة "ما خلاو ما كالو"، اللي كتبات الكلمات ديالها بالتعاون مع منير معروف ووبليز باتيس، والفيديو كليب كان من إخراج فريد مالكي.
منال بنشليخة تعمدت من خلال الفيديو كليب أنها تبرز التقاليد والعادات اللي كتتميز بيهم الأعراس المغربية، من خلال القفاطن والأكسيسورات المغربية، العمارية، الجوق أو كناوة، الشيء اللي خلا العمل يلقى إعجاب العديد من المتلقين.

دائما في المغرب، لكن هاد المرة مع المغنية الشابة مروى لود اللي اجتمعت بالجمهور المغربي ف son dernier showcase a casa، بعد غياب طويل لمدة سنتين بسبب جائحة كوفيد 19.

التوقيت اللي جا فيه الحفل بعد النجاح اللي حققاتو أغنية "غير نتيا" اللي غناتها مع موحا.ك في بداية شهر ماي، واللي وصلات دبا ل 51 milions vues sur Youtube.

ومن الواضح أن هاد النجاح ماكانش متوقع، وكل هاد العوامل خلات شركة Branders  تسر على  إحياء هاد الحفل، أو قبل مروى، قدم المغني الشاب KOUZ1 عرض غنائي مميز لم يقل تفاعلا عن مروى

 au niveau international، أديل تتألق مرة أخرى فوق خشبة Hyde Park بلندن فإطار سلسلة حفلاتها البريطانية لموسم الصيف، واللي كان مميز هاد المرة بعودتها لبلدها الأم
وخلال غنائها على المسرح، أوقفت أديل حفلها عدة مرات وذلك بعدما شافت أحد الأشخاص من بين الجمهور الذي تجاوز عدده الـ65 ألفاً، كيهز يدو وكيطلب المساعدة، فما كان من أديل إلا أنها طلبت من فرقتها أنها تحبس العزف، ثم وجهت رجال الأمن للشخص الذي يلوح بيده طالباً المساعدة.
وأشاد الجمهور بهاد الفعل خاصة بعدما عطات أديل للجمهور في الصفوف الأمامية قنينات من الماء بعدما انتظروا لسبع ساعات في الحر من أجل الدخول
أو نبقاو مستمعينا في الشأن الدولي، ريهانا أصغر مليارديرة عصامية في الولايات المتحدة الأمريكية حسب تصنيف قائمة فوريس السنوية ل2022.
واحتلت ريهانا البالغة من العمر 34 عامًا المرتبة 21 في القائمة حيث بلغت صافي ثروتها، 1.4 مليار دولار. كما أنها المليارديرة الوحيدة الذي يقل عمرها عن 40 عامًا في القائمة.
على الرغم من أن ريهانا تشتهر في المقام الأول بجانبها الموسيقي ، إلا أن معظم أموالها تأتي من علاماتها التجارية Fenty Beauty و Fenty Skin و Savage X Fenty.
تمتلك ريهانا 50٪ من شركة Fenty Beauty ، والتي ورد أنها جلبت 550 مليون دولار في عام 2020. كما أنها تمتلك حصة 30٪ في علامتها التجارية Savage X Fenty للملابس الداخلية.
بهدا مستمعينا كنكونو وصلنا لنهاية noujoum week، نضرب ليكوم موعد la semaine prochaine، هادشي كامل على أثير إذاعة l'ODJ RADIO.

Noujoum Week: Rihanna is now worth $1.7 billion, making her the richest female.
Jeudi 7 Juillet 2022