L'ODJ Média

Noujoum Week: ومهدي قموم Kouz1 فموعد مع Rab’Africa Summer Festival مهرجان


مرحبا بيكوم مستمعي إذاعة L'odj radio فقرة nojoum week الفقرة لكنرافقكوم من خلالها أنا عائشة بوسكين فإطلالة أسبوعية فاخر أخبار نجوم الساحة الفنية الوطنية والدولية.



وبداية مستمعينا من الرباط، عاصمة الثقافة الإفريقية والتي تحتفي هذه الأيام على وقع الدورة الأولى من مهرجان Rab Africa، الذي تنظمه وزارة الشباب والثقافة والتواصل (قطاع الثقافة)، وذلك في إطار برنامج الاحتفالات بالرباط عاصمة الثقافة الإفريقية برعاية جلالة الملك محمد السادس نصره الله، من 5 إلى 14 غشت الجاري.
وانطلقت السهرة الافتتاحية للمهرجان بحضور الفنان مهدي مزين، واللي قدم مجموعة ديال الاغاني فحال مالنا هاكا، ويا الغرام، وخليتي في قلبي جرح.

أما الفنان حاتم عمور فقد هز الساحة بمجموعة من الأغاني التي أبهجت الجمهور الحاضر فحال "إلا راح الغالي"، و"قلبك يمشي لحالو"، و"حسبني طماع"، وأغاني أخرى التي استمتع بها الجمهور في أمسية موسيقية صيفية.

مهرجان رابافريكا مستمعينا لا تزال فعالياته مستمرة على ضفاف الوداية، بحيث ليوما عندكوم موعد مع فنان الراب Kouz1 و فنان الروك الممزوج بأهازيج كناوة مدي قموم على الساعة 21 مساءا والحضور مجاني.

مغاربيا، تصدر الديو الذي جمع الفنانة زينة الداودية والفنان الجزائري الشاب بلال "انتايا ضعيف"، قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على يوتيوب.
كلمات الأغنية وألحانها كانت من طرف الفنانين نفسيهما، فيما كان التوزيع من توقيع المايسترو الجزائري طارق قادم الملقب بطارق اكابيلا، فيما أشرف على إخراج الفيديو كليب حسن الكرفطي.
 وأعادت أغنية "انتايا ضعيف" الفنانة زينة لفن الراي بعد غياب طويل ألقى بها في فن الطرب الشعبي والذي لقيت فيه نجاحا كبيرا

أو نختمو مستمعينا فقرة Noujoum Week  لهاد الأسبوع ب Track Staying Alive اللي جمع فنان الراب العالمي Dj Khaled و Drake إضافة إلى Lil Baby، وذلك في إطار ألبومه الجديد GOD DID، والذي من المرتقب أن يتم إصداره كاملا في  26 من هذا الشهر. 
من الجدير بالذكر أن ديجي خالد قد سبق وتعاون مع الفنان دريك فمجموعة من الأغاني فحال Fed Up,” “I’m on One,” “No New Friends,” “For Free,” “To the Max,” “Popstar,” “Greece

Noujoum Week: ومهدي قموم Kouz1 فموعد مع Rab’Africa Summer Festival مهرجان
Mardi 9 Août 2022