L'ODJ Média

Replay Fashion Week: Valentino couture dévoile sa nouvelle collection avec Zindaya et Louis Hamilton


Rédigé par Adnane Adnane Benchakroun le Jeudi 4 Août 2022

مرحبا بيكوم مستمعي إذاعة L’ODJ RADIO ففقرة fashion Week الفقرة ليكنرافقكوم من خلالها أنا عائشة بوسكين فإطلالة فاخر ما واقع فعالم الموضة والأزياء و lifestyle.



من أسابيع والأنظار تتجه ل Jennifer Lopez و Ben Affleck بعد خبر زواجهوم اللي تم فلاس فيغاس الأسابيع الماضية، ومن تلك الفترة وهم كيتصدرو العناوين بصورهم اللي اجتاحت social media في Honeymoon ديالهوم واللي اختارو فيه كوجهة باريس عاصمة الحب.
أكيد الثنائي ما فلتوش فرصة الاستمتاع بالشوارع الباريسية، أو التقطاتهوم عدسات الكاميرا فأكثر من مكان بلوكات مختلفة، بحيث شفنا جيلو في اليوم الأول فlunch date  بfloral dress بالأبيض، أما Ben فكان لابس Casual.
أما في اليوم الثاني، فاختارت جيلو مرة أخرى floral dress لكن بألوان مختلفة، والظاهر أن الفساتين المريحة و المزكرشة كانت primer option لجينيفر لهاد الرحلة ، وارجعنا شفناها كذلك بفستان فوشيا طويل من OSCAR DE LA RENTA، أما فالمفاجأة اللي خصصاتها لBEN فالعيد الميلاد ديالو، فكانت لابسة Long black dress أو زينات العنق ديالها بcollier أبيض.
فالنتينو براند ستكشف النقاب عن حملتها الإعلانية Pink PP لخريف 2022 الأسبوع المقبل ، والتي يتصدرها اثنان من وجوه الموضة العالمية زندايا و     لويس هاميلتون، واللذان ظهرا فأكثر من صورة بملابس كلها one peace pink.

وقال المدير الفني لهاد  Pier Paolo" la collection " بأن اختيار فكرة اللون الوردي جاءت لكسر الحاجز مع الألوان المثيرة: " لون واحد ، جريء ، قوي ، انسيابي يلخص كل ما يعجبني في الموضة وكل ما أختاره لتمثيله: التحرر من المعتاد ، مساحة لتكون على طبيعتك ، رمز عالي للمساواة والحب".
وظهرت زندايا فأكثر من فستان بلون الفوشيا accessorized with sky-high platform boots، وستصدر الحملة اللي غيكون الوجه الإعلاني ديالها كذلك Lewis Hamilton، يوم الثلاثاء  في عدد سبتمبر المطبوع من GQ USA، بطل العالم للمرة السابعة في الفورمولا،تعتبر المرة الثالثة له ليكون وجها للبراند.  

Replay Fashion Week: Valentino couture dévoile sa nouvelle collection avec Zindaya et Louis Hamilton




Jeudi 4 Août 2022