L'ODJ Média

Replay Fashion Week: المثيرة للجدل Brad Pitt أجي تعرفو على إطلالات


Rédigé par Adnane Adnane Benchakroun le Vendredi 12 Août 2022

مرحبا بيكوم مستمعي إذاعة L’ODJ RADIO ومشاهدي قناة L’ODJ TV ففقرة fashion Week الفقرة ليكنرافقكوم من خلالها أنا عائشة بوسكين فإطلالة فاخر ما واقع فعالم الموضة والأزياء و lifestyle.




مرحبا بيكوم مستمعي إذاعة L’ODJ RADIO ومشاهدي قناة  L’ODJ TV ففقرة  fashion Week الفقرة ليكنرافقكوم من خلالها أنا عائشة بوسكين فإطلالة فاخر ما واقع فعالم الموضة والأزياء و lifestyle.
 
أو نبداو مستمعينا من المغرب، أطلق المصمم العالمي المغربي Simon Dorient مجموعته الجديدة في عالم الموضة والأناقة ملابس الصيف والشاطئ، تحت شعار ” الحياة والحرية”، وذلك بعد سنتين من التوقف بسبب فيروس كورونا.
واختار Simon Dorient في مجموعة “ملابس الصيف والشاطئ” الجديدة أن تكون مخصصة لفئة محددة، تتميز بالعصرنة وذات ألوان مبهجة، واحتفالية، وفي نفس الوقت ملابس عملية ومريحة دون التخلي عن الأناقة الإبداع، محافظا على الروح المغربية الموجودة في جميع علاماته التجارية.
وقد حققت مجموعة " Oriental Mystery" الأولى، نجاحا باهرا لكل من الرجال والنساء، من خلال كسر الصور النمطية عن الملابس FUNKY
واستطاع المصمم Simon Dorient أن يجذب بتصاميمه الرائعة عدد كبير من الشخصيات والمشاهير الذين وجدوا طريقة لإلقاء الضوء على ظهورهم العام، من قبيل الشاب خالد وعبد الفتاح جريني وسعد رمضان.
 
بعد مسيرة امتدت على أكثر من خمسين عاماً، توفي اليوم العاشر من غشت  مصمم الأزياء الياباني ايسي مياكي بعد معاناة مع مرض السرطان عن عمر يناهز 84 عاماً.
 Issey Miyake الذي اشتهر بأسلوبه الأنيق وبالقماش المطوي الذي لا يتجعد، كما أنه أنتج الرقبة العالية المدورة السوداء لصديقه الراحل مؤسس شركة أبل ستيف جوبز، إذ أنتج نحو 100 سترة برقبة مدورة سوداء خاصة لستيف جوبز.
وأصدرت مجموعة "ايسي مياكي" بياناً أعلنت فيه بأن الراحل الذي توفي بسرطان الكبد في إحدى مستشفيات طوكيو، تميز "بروح الديناميكية المدفوعة بالفضول والرغبة في نقل الفرح عبر التصميم.". كما كشف البيان بأنه لن يكون هناك جنازة أو حفل تأبين للراحل. 
 
من أواخر الثمانينات لليوم، أو براد بيت معروف بتنوع ستايلاتو اللي كيبان بيها، فحتى اليوم كل إطلالة كيظهر بيها أمام الجمهور بيخلق حالة خاصة، والمعجبين بيتفاعلو معها بشكل كبير.
مؤخرا أثارت اختياراتو الجدل و تصدرت التراند حول العالم، فخلال Tournage فيلم The Bullet Train، وبالضبط ف Premiere ديال الفيلم، طل براد على الجمهور ف Red Carpet ب bright green suite، أما في Premiere اللي كان فألمانيا، فجذب الجمهور بإطلالتو المثيرة بbrown linen skirt مع matchy brown cardigan و combat boots
وعندما سئل عن سبب ارتدائه لهذا النوع من الملابس funny and funky، قال أنها حياة واحدة تعاش، لماذا لا نكون مضحكين.

Replay Fashion Week: المثيرة للجدل Brad Pitt أجي تعرفو على إطلالات




Vendredi 12 Août 2022