L'ODJ Média

Replay Noujoum Week: حفل زفاف أسطوري لجميلة البداوي وعبد الفتاح الغريني بالدار البيضاء


مرحبا بيكوم مستمعي إذاعة L'odj radio فقرة nojoum week الفقرة لكنرافقكوم من خلالها أنا عائشة بوسكين فإطلالة أسبوعية فاخر أخبار نجوم الساحة الفنية الوطنية والدولية.



وبداية مستمعينا من المغرب، واحتفالا بعيد ميلاد جلالة الملك محمد السادس حرص عدد من الفنانين المغاربة، على تهنئة جلالته ، بمناسبة عيد الشباب الذي يصادف الذكرى السادسة والخمسين لميلاده، الموافق ليوم 21 غشت من كل سنة.
وتقدمت الفنانة لطيفة رأفت بالتهاني للملك محمد السادس، ونشرت مجموعة صور وثقت مختلف مراحل الملك العمرية، أرفقتها بتعليق: " عيدكم مولاي هو عيدنا، بمناسبة عيد الشباب المجيد أتقدم لصاحب الجلالة الملك محمد السادس بأطيب التهاني وأحر التبريكات راجية من العلي القدير ان يحفظكم ويديمكم فخرا لوطننا الحبيب".

بدوره، نشر الممثل والمخرج المغربي رشيد الوالي صورة للملك على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي قائلا: "عيد ميلاد سعيد لأفضل ملك، ملك يحب شعبه وشعبه يحبه، الملك الإنسان، الله يطول عمره ويبارك فيه ويخليه لنا يارب".

وأكيد الفنان سعد المجرد الذي يحرص كعادته في كل مناسبة على تقديم التهاني لجلالة الملك ، من خلال مقطع فيديو من أغنيته "الله يبارك فعمر سيدي"، نشره على صفحته بتطبيق"إنستغرام"، أرفقه بتعليق " نحبك سيدي".

مغاربيا دائما، تطلق الديفا المغربية سميرة سعيد أغنيتها الجديدة "كرباج" اليوم الثلاثاء 23 غشت، حيث  تعود من خلالها للتعاون مع الموزع طارق مدكور من بعد أغنية "يوم ورا يوم" قبل 20 سنة، وهى الأغنية التى كتب كلماتها ولحنها عزيز الشافعى في ثاني تعاون مع سميرة سعيد، وطرحت  بوستر الأغنية عبر أنستغرام حيث ظهرت بشكل مميز ومختلف كعادتها حيث تظهر بين السحاب.
الأغنية هي  من ألبومها "إنسان آلي"، كلمات محمد المرضي، حكيم بو عامر وألحان مهدي بوعامر، عادل الخياط، حكيم بو عامر، أما التوزيع فهو من طرف مهدي بوعامر وعادل الخياط كذلك.

وفي ليلة من ألف ليلة وليلة على الطريقة المغربية، احتفل عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي بحفل زفافهم في فندق "بالاس ليالي" في الدار البيضاء في المغرب يوم أمس الإثنين 23 غشت ، وحضر العرس ثلة من الفنانين والممثلين والوجوه المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي من المغرب ومن مختلف الدول العربية ، وتميز العرس باللمسة المغربية وبفخامة القفطان والجبادور المغربي، وللتعرف أكثر على إطلالات العروسين وأصدقائهم الفنانين كذلك، تابعونا مستمعينا في تفاصيل أكثر في فقرة Fashion Week.

أو نختمو بالشأن الدولي، Camila Cabello  تتعاون مع Hans Zimmer للعمل على الأغنية الجديدة "Take Me Back Home "وذلك من أجل السلسلة الوثائقية القادمة للبي بي سي  Frozen Planet II، كاميلا عبرت عن امتنانها الكثيركونها ستكون جزء من هذا الإنتاج الكبير الذي يعنى بقضايا البيئة والتوازن الطبيعي.

 

Replay Noujoum Week: حفل زفاف أسطوري لجميلة البداوي وعبد الفتاح الغريني بالدار البيضاء
Mercredi 24 Août 2022