L'ODJ Média

Replay Tech Week: تحديث واتساب الجديد سيسمح باسترجاع الرسائل المحذوفة


Rédigé par Adnane Adnane Benchakroun le Mardi 30 Août 2022

مرحبا بيكوم مستمعي إذاعة l'ODJ RADIO ومشاهدي قناة l'ODJ TV في فقرة TECH WEEK ، الفقرة اللي كنرافقكوم من خلالها أنا عائشة بوسكين فإطلالة على اخر ما واقع les nouvelles technologies, high tech et digital، باش هاكدا ترجع حياتكم اليومية أذكى أو أسهل.



وبداية مستمعينا مع تطبيق واتساب الذي من المرتقب أن يقوم بتحديث جديد يجلب عدة مزايا، من بينها تمكين المستخدم من استعادة الرسائل التي قام بحذفها عن طريق الخطأ، وبالتالي عن طريق هذه الخاصية  سيكون مستخدمو واتساب قادرين على إعادة الرسائل التي حذفت بالنسبة لهم فقط، أي أن هذه الميزة لن تكون متاحة عند حذف الرسائل للجميع.

واقترابا من حدث إطلاق السلسلة الجديدة من هواتف أيفون 14، أرسلت شركة "آبل"يوم  الأربعاء 24 غشت،  دعوات إعلامية لحضور حدث الشركة الرئيسي في السابع من سبتمبر المقبل.
 وفق ما نقلته رويترز ، فإنه من المتوقع أن تكشف الشركة من خلاله النقاب عن أجهزة iPhone الجديدة، وذلك قبل أسبوع من الموعد المتعارف عليه في منتصف سبتمبر.
وتخطط آبل لاستضافة الحدث في مسرح ستيف جوبز في مقرها الرئيسي في كوبرتينو، بكاليفورنيا، وسيكون هذا الحدث هو أول حدث شخصي داخلي منذ بدء جائحة فيروس كورونا في عام 2020.
هذا وقد عقدت آبل في وقت سابق من هذا العام حدثا للمطورين، لكن تم تقديم العرض التقديمي الرئيسي في الهواء الطلق في مقرها الرئيسي.
 
أطلق تطبيق "تيك توك" خاصية جديدة تمكن المستخدم من تحويل النصوص المكتوبة إلى صور، وبالتالي استخدامها كخلفية لتصوير مقاطع الفيديو، الميزة الجديدة تسمى "AI GeenScreen"، إذ تمكن المستخدم من تصميم أي صورة تعبر عن أي موضوع ينوي مناقشته خلال الفيديو الذي سيبثه.
تسابق  تيك توك لباقي منصات التواصل الاجتماعي فيما يخص تقديم المزايا الجديدة أصبح من طبيعة المنصة خلال السنوات الأخيرة، فمثلما كان تيك توك سبباقا في تقديم مقاطع الفيديو القصيرة  REELS التي أصبحت من بين الأكثر جذبا، لتلحقه في ذلك المنصات الأخرى وعلى رأسها فيسبوك، أراد أن يسبق الجميع بإطلاق تقنية تحويل النصوص إلى صور.

Replay Tech Week: تحديث واتساب الجديد سيسمح باسترجاع الرسائل المحذوفة




Mardi 30 Août 2022