L'ODJ Média

Score Week: ملخص مباريات دوريات أوروبا و الدوري الاحترافي المغربي إينوي


مرحبا بيكوم مستمعي إذاعة l'Odj Radio ففقرة score week ، الفقرة لكنرافقكوم من خلالها أنا عائشة بوسكين فاخر المستجدات لكيعرفها المشهد الرياضي الوطني والدولي.



وبداية مستمعينا من المغرب، فاز فريق الوداد الرياضي بـ3-1 على نظيره الدفاع الحسني الجديدي، مساء اليوم الاثنين، في مباراة الجولة الثانية من منافسات الدوري الاحترافي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
و بدأ الفريق البيضاوي اللقاء بشكل جيد مسجلا الهدف الأول في حدود الدقيقة 9، بعد أن تمكن المدافع الأيسر يحيى عطية الله من هز الشباك برأسية مركزة، وواصل أبناء عموتة التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 13، لينهي بذلك اللاعب أيمن حسوني في الدقيقة 48 المباراة بالهدف الثالث.

تمكن نادي الجيش الملكي من العودة بفوز ثمين من مدينة وجدة أمام المولودية الوجدية لحساب الجولة
 الأولى من البطولة الوطنية لكرة القدم، وسجل هدف الجيش الملكي اللاعب إديسون بورغيس في الدقيقة 17 من عمر المباراة مانحا نقاط المباراة لفريقه في أولى جولات البطولة

واجه فريق المغرب الفاسي نظيره المغرب التطواني في مباراة لعبت على أرضية المركب الرياضي لفاس وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 1 من مباريات مسابقة الدوري الاحترافي
وشهدت المباراة اداء عالي من الفريقين والذي يليق بحجم وبعراقة البطولة المغربية

تعادل فريق الرجاء الرياضي مع ضيفه فريق أولمبيك آسفي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وأنهى أولمبيك آسفي الشوط الأول متقدما بهدفين لواحد، قبل أن يدرك الرجاء الرياضي التعادل في الشوط الثاني (2-2).

وننتقل مستمعينا للشأن الدولي، ومع دوريات القارة العجوز، وبداية بالدوري الإنجليزي، حيث انتهت مواجهة ديربي الميرسيسايد بين إيفرتون وليفربول بالتعادل السلبي في الجولة السادسة من الدوري الإنكليزي الممتاز، أما فريق توتنهام فقد تغلب على فريق فولهام بهدفين مقابل واحد، أما فريق أستون فيلا فقد تعادل مع مانشستر سيتي بهدف مقابل هدف واحد، وفاز فريق مانشيستر يونايتيد على نظيره أرسنال ب3 أهداف مقابل هدف واحد.

وفي الليغا الإسبانية، فاز فريق ريال مدريد على ريال بيتيس بهدفين مقابل واحد، أما فريق أتليتيكو مدريد فقد تعادل بهدف مقابل هدف مع نظيره ريال سوسيداد، أما فريق برشلونة فقد تفوق على نظيره إشبيلية ب3 أهداف مقابل لاشيء 

وفي ديربي ميلانو، تغلب فريق ميلان ب 3 أهداف مقابل هدفين على نظيره انتر ميلان، أما يوفينتوس فقد تعادل مع فيورينتينا بهدف مقابل واحد، أما فريق نابولي فقد فاز على نظيره لاتسيو بهدفين مقابل هدف واحد.

أو نختمو مستمعينا بالدوري الألماني البوندسليغا، حيث تعادل بايرن ميونيخ مع يونيون بيرلينغ بهدف مقابل واحد، أما فريق  فرانكفوت فقد تفوق على نظيره لايبزيج ب 4 أهداف مقابل لاشيء

Score Week: ملخص مباريات دوريات أوروبا و الدوري الاحترافي المغربي إينوي
Mardi 6 Septembre 2022